فيرنر: تشيلسي سيفوز على ليفربول

0 30

أكد المهاجم الألماني “تيمو فيرنر”، المنتقل حديثاً إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، أن فريقه مستعد بكل قوته لتحقيق الفوز في مباراته القادمة أمام فريق ليفربول.

فيرنر: تشيلسي سيفوز على ليفربول

وكشف “تيمو فيرنر” خلال وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي وليفربول، عن أخر استعدادات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام “الريدز”، كما تطرق للحديث عن طموحاته رفقة الفريق اللندني خلال السنوات القادمة.

وقال “فيرنر” إنه واثق من قدرة لاعبي تشيلسي، على تحقيق الفوز على ليفربول يوم الأحد، في الجولة الثانية من “البريميرليج”، وحصد نقاط المباراة الثلاث، خاصة وأن المباراة سوف تقام على ملعبنا في “ستامفورد بريدج”، إضافة إلى طموحاتنا االكبيرة في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتطرق المهاجم الألماني للحديث عن طموحاته مع تشيلسي، حيث صرح قائلاً: لقد تعاقدت مع هذا النادي لأنه أحد أكبر أندية الدوري الإنجليزي والعالم، ودائماً ما ينافس على جميع البطولات التي يشارك بها، لذالك أنا هنا من أجل مساعدة تشيلسي على التتويج بالمزيد من البطولات، خاصة مع امتلاك الفريق لمجموعة من اللاعبين الرائعين، الذين يمكنهم فعل ذلك بسهولة.

أقرأ أيضاً سواريز يحسم مصيره مع برشلونة بالإتفاق مع ميسي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x