تعرف على تصنيف الأندية في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد

0 97

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، عن تصنيف الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بموسمها الجديد 2020/2021.

تعرف على تصنيف الأندية في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني، ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2019/2020، للمرة السادسة في تاريخه، بعد تغلبه على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وكشف الإتحاد الأوروبي، عن التصنيف الأول والثاني، للأندية التي سوف تخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتي كانت كالتالي:

أقرأ أيضاً مهاجم تشيلسي يعلن توقيعه لتوتنهام

أندية التصنيف الأول، ضمن القائمة ثمانية أندية، والتي حصلت على بطولة الدوري المحلي في بلادها، لتضم كلاً من ( بايرن ميونخ – ريال مدريد – ليفربول – يوفنتوس – باريس سان جيرمان – زينيت سانت بترسبورغ – بورتو)، كما ضمن فريق إشبيلية الإسباني، بعدما حصل على بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، للمرة السادسة في تاريخه.

وضمن قائمة أندية التصنيف الثاني كلاً من ( برشلونة – أتلتيكو مدريد – مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد – شاختار دونيتسك – بوروسيا دورتموند – تشيلسي – أياكس أمسترادم ).

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x