سواريز يحسم مصيره مع برشلونة بالإتفاق مع ميسي

0 34

حسم المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، قراره النهائي بخصوص استمراره مع فريق برشلونة الإسباني، بعد مشاورات مع عائلته، وصديقه المقرب في الفريق الكتالوني “ليونيل ميسي”.

سواريز يحسم مصيره مع برشلونة بالإتفاق مع ميسي

وبحسب إذاعة “راديو كتالونيا” فإن “لويس سواريز” قد قرر بشكل نهائي مغادرة برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وهو ما أخبر به المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” صباح اليوم، عقب استبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة جيرونا الودية.

وأكد “سواريز” أنه ينتظر حسم اتفاقه مع إدارة نادي برشلونة، بخصوص مستحقاته المالية، والتوصل إلى قرار نهائي بخصوص قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق، والتي تبلغ 25 مليون يورو.

وذكرت الإذاعة الإسبانية، أن “لويس سواريز” قد رفض فكرة البقاء في برشلونة هذا الموسم، بسبب سوء الطريقة التي يتعامل بها من قبل المدير الفني الجديد للفريق “رونالد كومان”، وإصراره على استبعاده من تدريبات الفريق الجماعية، إضافة إلى وضعه خارج قوائم المباريات الودية التي يخوضها الفريق، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الحالي.

أقرأ أيضاً تعرف على تصنيف الأندية في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x