برشلونة لن يقوم بأي تدعيمات جديدة هذا الصيف

0 68

أكدت عدة تقارير إسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة لن يقوم باستقطاب أي صفقات جديد، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الحالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة لن يقوم بأي تدعيمات جديدة هذا الصيف

وبحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يعاني من أزمة مالية كبيرة، لن يتمكن بسببها من التعاقد مع أي لاعب هذا الصيف، وهو ما قامت إدارة النادي الكتالوني، بنقله إلى “رونالد كومان” المدير الفني للفريق، عند التعاقد معه لقيادة الفريق خلفاً للمدرب الإسباني “كيكي سيتين”.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، عن وجود محاولة أخيرة من جانب نادي برشلونة، لتدعيم الفريق بصفقة واحدة جديدة أو صفقتين، بعد صفقة لاعب الوسط البوسني “ميراليم بيانيتش”، الذي تعاقد معه “البارسا” مقابل 62 مليون يورو، في شهر يوليو الماضي، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتتخلص خطة برشلونة لتدعيم صفوف الفريق هذا الصيف، في موافقة لاعبي الفريق الحاليين على تخفيض رواتبهم، إضافة إلى نجاح النادي في التخلص من بعض لاعبي الفريق، عن طريق عرضهم للبيع والإستفادة من قيمة رحيلهم المالية في انتداب صفقات جديدة.

أقرأ أيضاً برشلونة يغلق الباب أمام رحيل لاعبه برفع قيمة الشرط الجزائي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x