برشلونة يغلق الباب أمام رحيل لاعبه برفع قيمة الشرط الجزائي

0 6

أغلق نادي برشلونة الإسباني جميع الطرق أمام كبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسهم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع مهاجم الفريق الشاب “أنسو فاتي”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يغلق الباب أمام رحيل لاعبه برفع قيمة الشرط الجزائي

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من إدارة نادي برشلونة، فإن “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الكتالوني، سيقوم برفع قيمة الشرط الجزائي في عقد “أنسو فاتي” مع “البارسا”، ليغلق كل محاولات التعاقد معه بدون موافقة برشلونة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة سوف يقوم بتعديل عقد “فاتي” مع الفريق، ليتقاضى راتباً باعتباره لاعباً لصفوف الفريق الأول، وليس كلاعب تحت السن بفريق شباب برشلونة، مع زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده، ورفعه إلى 400 مليون يورو.

كما سيتم تجديد عقد “أنسو فاتي” مع برشلونة، لمدة موسمين إضافيين، لينتهي تعاقده في عام 2024، ليغلق “البارسا” جميع الطرق أمام التعاقد مع مهاجم الفريق الشاب هذا الصيف، في ظل رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد معه عن طريق كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، والتي تبلغ 170 مليون يورو.

أقرأ أيضاً الصفقة تمت .. ثنائي ريال مدريد يقترب من توتنهام

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x