الصفقة تمت .. ثنائي ريال مدريد يقترب من توتنهام

0 39

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية، عن تحركات نادي توتنهام الإنجليزي، لحسم تعاقده مع ثنائي نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

الصفقة تمت .. ثنائي ريال مدريد يقترب من توتنهام

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن توتنهام قد حسم تعاقده مع الظهير الأيسر الإسباني “سيرجيو ريجيلون”، ويتبقى له خطوة واحدة لحسم تعاقده مع لاعب ريال مدريد الأخر “جاريث بيل”، لينتقل الثنائي إلى الفريق الإنجليزي بداية من هذا الموسم.

وأكدت “الماركا” أن توتنهام قد أنهى اتفاقه مع ريال مدريد، بخصوص التعاقد مع “ريجيلون”، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات، مقابل 30 مليون يورو، ولكن مع وضع بند أحقية ريال مدريد في إعادة شراء اللاعب مستقبلاً.

أقرأ أيضاً كلوب يواصل اختلاق المشاكل مع جوارديولا

وبحسب “الماركا” فإن توتنهام على بُعد خطوة واحدة من حسم التعاقد مع “جاريث بيل”، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع تفعيل بند الشراء بصفة نهائية مقابل ما يقرب من 20 مليون يورو.

وسينتقل “جاريث بيل” إلى توتنهام على سبيل الإعارة بدون أي مقابل، لكنه سيتحمل راتبه الذي كان يتقاضاه مع ريال مدريد كاملاً، بينما سيحصل النادي الملكي على بعض المكافآت وفقاً لما سيقدمه اللاعب مع الفريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x