كلوب يواصل اختلاق المشاكل مع جوارديولا

0 14

يستمر المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الزج بإسم المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، خلال تصريحاته لوسائل الإعلام، الأمر الذي دائماً ما يزيد من حدة الخلافات بينهما.

كلوب يواصل اختلاق المشاكل مع جوارديولا

وأجاب “يورجن كلوب” على سؤالاً وجّه إليه، بخصوص خطته المستقبلية في حالة رحل عن فريق ليفربول، وذلك خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت” البريطانية.

وقال “كلوب” إنه دائماً ما يتم طرح هذا السؤال عليه، حتى أنه قد شعر بالملل منه، لأنه قد أجاب عليه في العديد من المرات السابقة.

أقرأ أيضاً عقد أوباميانج الجديد يجعله الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي

وعلّق كلوب قائلاً: سأجيب بشكل مختلف هذه المرة، لماذا لا تسألوا “بيب جوارديولا” عن موعد مغادرته لفريق مانشستر سيتي، أعتقد أنه من الممكن طرح هذا السؤال عليه بدلاً مني، لأنه يتبقى له موسم واحد مع مانشستر سيتي، بينما يتبقى لي أربعة مواسم مع ليفربول.

وسبق للمدير الفني لفريق ليفربول، أن قام بالزج بإسم “جوارديولا” في العديد من تصريحاته السابقة، كما أنه دائماً ما ينتقد المدربين الأخرين للأندية التي تلعب أمام ليفربول عقب نهاية المباريات، كما فعل مع “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x