رسمياً .. كارتيرون يترك مهمة تدريب الزمالك

0 15

تفاجئت جماهير نادي الزمالك منذ قليل، بخبر رحيل المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون”، عن تدريب نادي الزمالك، بعد شهرين فقط من تجديد تعاقده مع النادي لمدة موسم إضافي.

رسمياً .. كارتيرون يترك مهمة تدريب الزمالك

وجاء قرار “باتريس كارتيرون” بعد خلاف كبير مع رئيس الزمالك “مرتضى منصور”، وذلك خلال تدريبات الفريق المسائية، والتي لم يتم استكمالها بعد مغادرة “كارتيرون” لمقر نادي الزمالك.

وقرر “كارتيرون” عدم استكمال مهمته مع نادي الزمالك، عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائى في عقده مع النادي، والتي تبلغ قيمة راتب شهرين، بمجموع ربع مليون دولار.

وتزامناً مع رحيل “كارتيرون”، أعلن “أحمد عبدالراؤوف” المدرب المساعد في نادي الزمالك، عن ترك مهمته مع الفريق، وذلك وفقاً لما أعلنه عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

أقرأ أيضاً ثنائي إفريقي جديد يقترب من النادي الأهلي

وأعلن نادي الزمالك، عن تعيين “طارق يحيى” في مهمة المدير الفني لفريق الزمالك بشكل مؤقت، كما تم تعيين “مدحت عبدالعادي” مساعداً له في صفوف الفريق.

كما أعلن نادي الزمالك، عن اتجاهه نحو التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، على أن يصل إلى القاهرة خلال إسبوع واحد من الآن، لقيادة مهمة تدريب الفريق الأول بنادي الزمالك، خلفاً للمدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x