بايرن ميونخ في مفاوضات مع لاعب وسط تشيلسي

0 39

دخل نادي بايرن ميونخ الألماني، في مفاوضات رسمية، للتعاقد مع لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

بايرن ميونخ في مفاوضات مع لاعب وسط تشيلسي

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ، يخطط لخطف موهبة خط وسط نادي تشيلسي والمنتخب الإنجليزي “هودسون أودوي”، بالتعاقد معه هذا الصيف بشكل رسمي.

وقالت الصحيفة الألمانية، إن نادي بايرن ميونخ، قد حدد قيمة 40 مليون يورو، للتعاقد مع لاعب الوسط الشاب، إلا أن هناك شكوك حول موافقة نادي تشيلسي على إتمام الصفقة، بسبب رغبة “فرانك لامبارد”، المدير الفني للفريي اللندني، في استمراره مع “البلوز” خلال السنوات القادمة.

أقرأ أيضاً رسمياً .. أوباميانج يجدد تعاقده مع أرسنال

ويرتبط “هودوسون أودوي”، البالغ من العمر 20 عاماً، بعقد مع نادي تشيلسي، يمتد حتى نهاية عام 2025، بعدما قام النادي بتجديد تعاقده مؤخراً، مع تعديل قيمة راتبه السنوي.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد سبق له وأن طلب التعاقد مع “هودسون أودوي”، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة تشيلسي قد رفضت كل محاولات العملاق البافاري لإتمام الصفقة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x