رسمياً .. أوباميانج يجدد تعاقده مع أرسنال

0 38

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي منذ قليل، عن تجديد تعاقده بشكل رسمي، مع المهاجم الجابوني “إيميريك أوباميانج”، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

رسمياً .. أوباميانج يجدد تعاقده مع أرسنال

ونشر نادي أرسنال بياناً عبر حسابه الرسمي، يعلن فيه تجديد تعاقده مع مهاجم الفريق “إيميريك أوباميانج”، بعقد يمتدة لمدة ثلاثة سنوات إضافية، لينتهي تعاقده مع “الجانرز”، في نهاية صيف عام 2024.

وجاء إعلان نادي أرسنال عن تجديد تعاقده مع “أوباميانج” بطريقة مختلفة هذه المرة، وذلك من خلال الفيديو الذي تم صناعته بطريقة مبتكرة، والتي تحدث خلاله المهاجم الجابوني عن سعادته بالبقاء مع الفريق اللندني.

أقرأ أيضاً لاوتارو يرفض إنتر ميلان وبرشلونة يستعد والسيتي في حيرة

كما ظهر خلال الفيديو، أن “أوباميانج” سوف يحمل شارة قيادة فريق أرسنال، خلال المواسم القادمة، بداية من الموسم الحالي، بعدما قال في رسالة خاصة إلى جماهير ملعب “الإمارات” معقل فريق الأرسنال، ” يسعدني أن أصبح قائد هذا الفريق”.

كما ظهر “أوباميانج” بعدها مباشرة في فيديو أخر، عبر تقينة البث المباشر، ليتحدث من خلاله عن طموحاته مع نادي أرسنال، كما أجاب على عدد كبير من أسئلة جماهير “الجانرز”، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x