راموس سيبقى مع ريال مدريد حتى الإعتزال

0 136

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية، أن المدافع الدولي الإسباني “سيرجيو راموس”، قائد فريق ريال مدريد، سيبقى داخل صفوف النادي الملكي، حتى إسدال الستار على مسيرته في عالم كرة القدم، وتعليق حذائه بعد مسيرة رائعة مع العملاق الإسباني.

راموس سيبقى مع ريال مدريد حتى الإعتزال

وأكد برنامج “الشرنجيتو” الإسباني، أن ريال مدريد قد توصل إلى اتفاق نهائي مع “سيرجيو راموس”، لتمديد تعاقده مع النادي، لمدة موسمين إضافيين، لينتهي تعاقده مع النادي في نهاية عام 2023.

وبحسب “الشرنجيتو”، فإن رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، قد وافق على تجديد تعاقد النادي مع “راموس”، لمدة موسمين، إضافة إلى أنه سوف يصبح اللاعب الأعلى أجراً في صفوف الفريق، بحسب قيمة راتبه الجديد، الذي سيتم الإتفاق عليه قبل نهاية هذا الإسبوع.

وجاء قرار ريال مدريد، بعد موافقة “زين الدين زيدان” على استمراره مع الفريق لمدة موسمين، حيث كانت خلافات تجديد التعاقد بين الطرفين، متوقفة على رغبة ريال مدريد بالتجديد لموسم واحد، بينما اشترط “سيرجيو راموس”، تجديد تعاقده لمدة موسمين.

أقرأ أيضاً صدام بين زيدان وجماهير ريال مدريد بسبب إيسكو

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x