لاوتارو يرفض إنتر ميلان وبرشلونة يستعد والسيتي في حيرة

0 54

كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، عن وجود خلاف جديد بين إدارة نادي إنتر ميلان ، مع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، بخصوص تجديد تعاقده مع النادي الإيطالي.

لاوتارو يرفض إنتر ميلان وبرشلونة يستعد والسيتي في حيرة

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن “لاوتارو مارتينيز”، قد رفض تجديد تعاقده مع إنتر ميلان، خلال اجتماعه صباح اليوم الثلاثاء مع إدارة التعاقدات بالنادي الإيطالي، من أجل الضغط على إدارة النادي بالسماح له بالإنتقال إلى برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت “كوريري ديلو سبورت”، إلا أن هناك ترقب كبير من جانب ناديي برشلونة الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، لحسم مصير “لاوتارو” مع الإنتر بشكل رسمي، سواء بالبقاء أو الرحيل.

أقرأ أيضاً راموس سيبقى مع ريال مدريد حتى الإعتزال

ويستعد نادي برشلونة، لإعادة فتح باب المفاوضات مع نادي إنتر ميلان، بنفس شروط العرض الآخير، والذي تضمن حصول الإنتر على 70 مليون يورو، إضافة إلى أحد لاعبي “البارسا”، مقابل انتقال “لاوتارو مارتينيز”، إلى صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف.

بينما لم يستقر نادي مانشستر سيتي، على الدخول في مفاوضات التعاقد “لاوتارو مارتينيز” حتى الآن، حيث تشير بعض التقارير الإنجليزية، إلى أن السيتي يهدف لعقد صفقة تبادلية مع إنتر ميلان، تتضمن انتقال “سيرجيو أجويرو” إلى الفريق الإيطالي، إضافة إلى 60 مليون يورو، مقابل انتقال “لاوتارو” إلى الفريق السماوي بشكل نهائي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x