صدام بين زيدان وجماهير ريال مدريد بسبب إيسكو

0 83

تسببت صحيفة “الماركا” الإسبانية، في وقوع صدام قوي بين المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مع جماهير النادي الملكي، بسبب لاعب وسط الفريق “إيسكو”.

صدام بين زيدان وجماهير ريال مدريد بسبب إيسكو

وأجرت صحيفة “الماركا” استفتاءاً صباح اليوم الثلاثاء، حول رأي جماهير نادي ريال مدريد، في استمرار لاعب الوسط الإسباني “إيسكو”، ضمن صفوف الفريق، خلال منافسات الموسم الحالي 2020/2021.

وطالبت نسبة كبيرة من جماهير نادي ريال مدريد، برحيل “إيسكو” عن الفريق هذا الصيف، بنسبة عالية وصلت إلى 65٪، بينما كانت النسبة الأقل في التصويت والتي وصلت إلى 35%، هى من طالبت بإعطاءه فرصة جديدة هذا الموسم.

أقرأ أيضاً برشلونة يواصل التفريط في لاعبيه بأسعار رمزية

وكان “زيدان” قد رفض كل محاولات إدارة نادي ريال مدريد، لعرض “إيسكو” للبيع، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، والتي تنتهي في منتصف شهر أكتوبر القادم.

الجدير بالذكر أن “إيسكو” لم يشارك كثيراً مع ريال مدريد، خلال منافسات الموسم الماضي، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، والتي تسببت في تراجع مستواه بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x