برشلونة يواصل التفريط في لاعبيه بأسعار رمزية

0 42

يواصل نادي برشلونة الإسباني، تفريطه في لاعبي الفريق الكتالوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، ولكن بأسعار رمزية ومنخفضة بشكل كبير، مقارنة بأسعارهم عندما قام “البارسا” بالتعاقد معهم.

برشلونة يواصل التفريط في لاعبيه بأسعار رمزية

وأعلن نادي برشلونة منذ قليل، على لسان “راموس بلانيلاس” المدير الرياضي للفريق الكتالوني، والذي أكد رحيل لاعب الوسط التشيلي “أرتورو فيدال” عن صفوف “البارسا”، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده ظهر اليوم، لتقديم لاعب الفريق الجديد “ميراليم بيانيتش”، الذي تعاقد معه برشلونة قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت إذاعة “الراك 1” الإسبانية، عن تفاصيل رحيل ثنائي خط وسط برشلونة ( إيفان راكيتيتش – أرتورو فيدال)، عن صفوف برشلونة هذا الصيف، إضافة إلى القيمة المالية المتوقعه لرحيل “لويس سواريز”، عن الفريق هذا الصيف.

أقرأ أيضاً ليفربول يوافق على رحيل صلاح وماني وفيرمينو

ووفقاً للإذاعة الإسبانية، فإن “أرتورو فيدال” سوف ينتقل إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 500 ألف يورو فقط، بينما تعاقد معه برشلونة مقابل 18 مليون يورو، قادماً من نادي بايرن ميونخ.

كما أكدت إذاعة “راك 1″، أن “إيفان راكيتيتش”، قد انتقل إلى إشبيلية، مقابل 1.5 مليون يورو فقط، بينما تعاقد معه “البارسا” مقابل 30 مليون يورو.

وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أنه من المتوقع أن ينتقل “لويس سواريز” إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، مقابل 1.5 مليون يورو، إضافة إلى حصوله على فارق راتبه مع برشلونة، بحسب راتبه الجديد مع نادي يوفنتوس.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x