ليفربول يوافق على رحيل صلاح وماني وفيرمينو

0 39

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن موافقته المبدئية على رحيل ثلاثي خط هجوم الفريق، خلال انتقالات صيف عام 2021، وبالتحديد عقب نهاية هذا الموسم 2020/2021.

ليفربول يوافق على رحيل صلاح وماني وفيرمينو

وحددت إدارة نادي ليفربول، شرطاً واحداً للموافقة على رحيل ثلاثي الفريق ( محمد صلاح – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو )، وهى الحصول على مقابل مادي كبير، يتخطى حاجز الـ100 مليون يورو.

وجاء قرار ليفربول، بعدما ارتبطت أسماء ثلاثي الفريق الأبرز، خلال الموسمين الماضيين، بالإنتقال إلى كبار الأندية الأوروبية، وبالتحديد في الدوري الإسباني والفرنسي.

أقرأ أيضاً محمد صلاح على رأس تشكيلة الإسبوع الأول في البريميرليج

وكانت عدة تقارير إنجليزية، قد أشارت إلى رغبة “رونالد كومان”، المدير الفني لفريق برشلونة، قد طلب التعاقد مع الجناح المصري “محمد صلاح”، كما زعمت تقارير أخرى إلى رغبة السنغالي “ساديو ماني” في مغادرة ليفربول هذا الصيف، بعدما رفض تجديد تعاقده مع الفريق.

ويرغب “ساديو ماني” في الإنتقال إلى الدوري الفرنسي، بعدما تلقى عرضاً ضخماً من نادي باريس سان جيرمان، بينما أشارت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إلى أن هناك اهتمام من قبل نادي يوفنتوس الإيطالي، بالتعاقد مع البرازيلي “روبيرتو فيرمينو” في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x