الإتحاد السكندري يؤجل احتفالات لاعبي الأهلي بالتتويج بالدوري

0 23

انتهت مباراة الإتحاد السكندري والأهلي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على ستاد “برج العرب”، في  إطار مباريات الإسبوع الـ27 من الدوري المصري الممتاز.

الإتحاد السكندري يؤجل احتفالات لاعبي الأهلي بالتتويج بالدوري

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة رقم 72، حافظ بها على صداراة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما استمر الإتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

وتحصل نادي الإتحاد على ركلة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد تدخل على “محمود رزق” مدافع الإتحاد، من قبل البديل “أحمد فتحي”، الذي تعرض للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني.

أقرأ أيضاً لاعبين تغلبوا سريعاً على فايروس كورونا

وأهدر لاعب الإتحاد “أحمد رفعت” ركلة الجزاء، بعد تصدي رائع من الحارس “محمد الشناوي”، حارس مرمى النادي الأهلي، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

واحتسب “إبراهيم نور الدين” حكم المباراة، ثمانية دقائق وقت بدل ضائع، والتي لم تشهد إضافة أي جديد، لتنتهي المباراة بدون أهداف، ويتأجل حسم النادي الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم إلى الإسبوع القادم، في مباراته أمام فريق مصر المقاصة، ضمن مباريات الإسبوع الـ28 من بطولة الدوري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x