أخر عروض مانشستر يونايتد لحسم تعاقده مع ريجيلون

0 30

كشفت صحيفة “الماركا” الإسباني، عن تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعرض جديد إلى نادي ريال مدريد، للتعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني “سيرجيو ريجيلون”.

أخر عروض مانشستر يونايتد لحسم تعاقده مع ريجيلون

وبحسب “الماركا” فإن قرار إدارة نادي ريال مدريد، بإلغاء بند أحقية الشراء مستقبلاً، في حالة بيع “سيرجيو ريجيلون” إلى نادي مانشستر يونايتد، هو ما دفع النادي الإنجليزي للعودة من جديد لمفاوضات التعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن عرض مانشستر يونايتد الآخير، للتعاقد مع “ريجيلون” هذا الصيف، قد بلغ 30 مليون يورو، وهى القيمة المالية التي حددتها إدارة نادي ريال مدريد، للموافقة على رحيله عن صفوف النادي الملكي.

أقرأ أيضاً تخبط في ريال مدريد بسبب لاوتارو مارتينيز

ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة قبل نهاية هذا الإسبوع، في ظل إصرار المدرب النرويجي “أولي جونار سولسكاير”، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على التعاقد مع “سيرجيو ريجيلون”، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع صفقة واحدة حتى الآن بشكل رسمي، وهى التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي “دوني فان دي بيك”، قادماً من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x