لاعبين تغلبوا سريعاً على فايروس كورونا

0 48

نستعرض في التقرير التالي، قائمة أبرز اللاعبين الذي نجحوا في التغلب على الإصابة بفايروس كورونا، بعد  خضوعهم للحجر الصحي عقب تأكد إيجابية عينة الإصابة بالوباء الجديد المنتشر في العالم.

لاعبين تغلبوا سريعاً على فايروس كورونا

وهناك عشرة لاعبين، تغلبوا على فايروس كورونا سريعاً، في جميع الدوريات العالمية والأوروبية، والتي سنكشف عن أبرزها في السطور التالية:

باريس سان جيرمان
أعلن نادي باريس سان جيرمان، عن تماثل ثلاثي الفريق المضاب بفايروس كورونا للشفاء، وهما كلاً من ( نيمار دا سيلفا – أنخيل دي ماريا – لياندرو باريديس).

بينما يستمر المهاجم الفرنسي “كيليان مبابي”، في قضاء فترة العزل الصحي، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة بفايروس كورونا حتى الآن.

برشلونة
شارك لاعب الوسط البوسني “ميراليم بيانيتش”، في تدريبات فريق برشلونة الجماعية، بعدما كشف النادي الكتالوني، عن تعافيه من الإصابة بفايروس كورونا، بعد خضوعه للحجر الصحي لمدة إسبوعين.

مانشستر يونايتد
عاد لاعب الوسط الفرنسي “بول بوجبا”، إلى تدريبا مانشستر يونايتد، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد، بعد شفائه من إصابته بفايروس كورونا.

أقرأ أيضاً أخر عروض مانشستر يونايتد لحسم تعاقده مع ريجيلون

أولمبيك ليون الفرنسي
كشف نادي أولمبيك ليون الفرنسي، عن شفاء لاعب وسط الفريق “حسام عوار”، من الإصابة بفايروس كورونا، والتي تعرض لها قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب الفرنسي، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ريال سوسيداد
أكد نادي ريال سوسيداد الإسباني، أن لاعب وسط الفريق الجديد “دافيد سيلفا”، المنتقل حديثاً إلى صفوف الفريق قادماً من نادي مانشستر سيتي، سيعود إلى تدريبات الفريق بادية من صباح غداً الثلاثاء، بعد تأكد تعافيه من الإصابة بفايروس كورونا.

أقرأ أيضاً تخبط في ريال مدريد بسبب لاوتارو مارتينيز

أتلتيكو مدريد
اقترب ثنائي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، “دييجو كوستا” و “سانتياجو أرياس”، من العودة لتدريبات الفريق الجماعية، بعد تعافيهما بنسبة كبيرة من فايروس كورونا.

مانشستر سيتي
وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن “رياض محرز” لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد بدأ في التعافي من فايروس كورونا تدريجياً، بينما لم تكشف الصحيفة عن أي تفاصيل بخصوص تعافي المدافع الفرنسي “إيميريك لابورت”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x