تخبط في ريال مدريد بسبب لاوتارو مارتينيز

0 106

أثارت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الإثنين، حالة من التخبط الشديد داخل نادي ريال مدريد، بسبب المهاجم الأرجنيتني “لاوتارو مارتينيز”، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي.

تخبط في ريال مدريد بسبب لاوتارو مارتينيز

وخرجت عدة تقارير إسبانية تؤكد توصل نادي ريال مدريد، إلى اتفاق نهائي مع نادي إنتر ميلان، للتعاقد مع “لاوتارو مارتينيز”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بينما قامت عدة تقارير أخرى بنفي كل ما تردد في هذا الشأن.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ريال مدريد قد أنهى اتفاقه مع “لاوتارو مارتينيز”، للإنتقال إلى صفوفه هذا الصيف، بعدما توصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي إنتر ميلان، بخصوص القيمة المالية للصفقة، والتي بلغت 90 مليون يورو، إضافة إلا عشرة ملايين يورو كإضافات ومكافآت مستقبلية.

وعلى الجانب الأخر، أكدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ريال مدريد لم يدخل سباق التعاقد مع “لاوتارو” من الأساس، وأن كل ما تردد في هذا الصدد غير صحيح، كما أشارت إلى أن هذه الأخبار ما هى إلا حرب إعلامية من جانب نادي إنتر ميلان، للضغط على إدارة نادي برشلونة لدفع 111 مليون يورو، للتعاقد معه هذا الصيف، خوفاً من انتقاله إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

أقرأ أيضاً مانشستر سيتي يغلق مفاوضات كوليبالي ويحدد البديل

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x