مانشستر سيتي يغلق مفاوضات كوليبالي ويحدد البديل

0 65

ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي، قد أغلق ملف التعاقد مع مدافع فريق نابولي الإيطالي “كاليدو كوليبالي”، بعد تعثر المفاوضات بين الفريقين، بسبب  قيمة الصفقة.

مانشستر سيتي يغلق مفاوضات كوليبالي ويحدد البديل

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية، فإن المطالب المالية المرتفعة، من قبل إدارة نادي نابولي، للموافقة على رحيل المدافع النسغالي “كاليدو كوليبالي”، إلى صفوف مانشستر سيتي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، هى السبب وراء اتجاه الفريق الإنجليزي لإنهاء مفاوضاته بخصوص إتمام الصفقة.

ويرغب مسئولي نادي نابولي الإيطالي، بالحصول على قيمة 90 مليون يورو، للموافقة على رحيل “كوليبالي”، بينما قرر مانشستر سيتي عدم التقدم بأي عرض جديد، يزيد عن 70 مليون يورو، بسبب خوفه من اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف، خاصة في ظل مراقبته من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وقالت “الديلي ميل” إن المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قد حدد ثنائي الدوري الإسباني، المدافع الأوروجوياني “خوسيه خيمينيز”، لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني، والمدافع الفرنسي “رفاييل فاران” لاعب نادي ريال مدريد، لإنضمام أحدهما إلى الفريق السماوي، في حالة فشلت مفاوضات التعاقد مع “كوليبالي”.

أقرأ أيضاً صراع سداسي للتعاقد مع سيرجيو ريجيلون

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x