لماذا رفض ليفربول رحيل فينالدوم إلى برشلونة؟

0 17

كشفت صحيفة “الميرور” البريطانية، عن أسباب رفض نادي ليفربول الإنجليزي، انتقال لاعب الوسط الهولندي “جورجينو فينالدوم”، إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

لماذا رفض ليفربول رحيل فينالدوم إلى برشلونة؟

وكان المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، قد أوصى إدارة التعاقدات بالنادي الكتالوني، بضرورة حسم التعاقد مع مواطنه الهولندي “جورجينو فينالدوم” هذا الصيف.

وقالت “الميرور” إن أسباب رفض نادي ليفربول، لرحيل “فينالدوم” إلى برشلونة، بعدما فشل النادي الإنجليزي في التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا”، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

أقرأ أيضاً تفاصيل اشتباك نيمار مع مدافع مارسيليا

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول قد وافق بشكل مبدئي على رحيل “فينالدوم” إلى برشلونة، بعدما كان قد اقترب من التعاقد مع “ألكانتارا”، إلا أن تراجع الآخير عن مغادرة بايرن ميونخ، هو ما أجبر إدارة النادي الإنجليزي، للإبقاء على “فينالدوم” داخل صفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول سيحاول التعاقد مع “ألكانتارا”، خلال انتقالات صيف عام 2021، في حالة لم يقوم بتجديد تعاقده مع فريق بايرن ميونخ.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x