تفاصيل اشتباك نيمار مع مدافع مارسيليا

0 15

اشتعلت حرب الخناقات على “تويتر”، بين المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب ففريق باريس سان جيرمان، والمدافع الإسباني “ألفارو غونزاليس”، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

تفاصيل اشتباك نيمار مع مدافع مارسيليا

واشتبك “نيمار” مع “ألفارو غونزاليس”، خلال لقاء باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي، في المباراة التي انتهت بفوز مارسيليا بهدف دون رد.

وقام “نيمار” بضرب مدافع مارسيليا “الفارو غونزاليس”، بعد عدة مناوشات بينهما خلال المباراة، ليقوم حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المهاجم البرازيلي، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو “الفار”، ليغادر “نيمار ملعب المباراة، والتي شهدت ثمانية بطاقات صفراءو وخمسة بطاقات حمراء للاعبي الفريقين.

أقرأ أيضاً حقيقة انتقال كافاني إلى برشلونة

ونشر “نيمار” تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، والتي قال خلالها في رسالة إلى “غونزاليس”، ( أنت لست رجلاً لتعترف بخطأك، الخسارة هى جزء من كرة القدم، لكنك أقحمت العنصرية في حياتنا، لذالك أنا لا أحترمك، لأنك لا تملك شخصية الرجال”.

وفي تغريدة أخرى قال “نيمار”، إن الشيء الوحيد الذي ندمت عليه، هو عدم قيام بضرب ذلك الأحمق، في إشارة إلى “ألفارو غونزاليس”، مدافع فريق مارسيليا.

ورد “ألفارو غونزاليس” على “نيمار”، بعدما نشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، والتي قال خلالها ( لا مكان للعنصرية في كرة القدم، وعلاقتي جيدة مع جميع اللاعبين والأصدقاء، عليك أن تعلم كيف تخسر وأن لا تتجاوز هذه الخسارة حدود ملعب المباراة، ثلاث نقاط هامة لفريقي، شكرا عائلتي في مارسيليا).

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x