حقيقة انتقال كافاني إلى برشلونة

0 22

كشفت عدة تقارير إسبانية صباح اليوم، عن حقيقة المفاوضات التي جمعت بين نادي برشلونة الإسباني، والمهاجم الأوروجوياني “إديسون كافاني”، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

حقيقة انتقال كافاني إلى برشلونة

وفجرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من إدارة نادي برشلونة الإسباني، مفاجئة من العيار الثقيل لجماهير النادي الكتالوني، بخصوص مفاوضات فريقها مع “إديسون كافاني”.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “إديسون كافاني” قد عرض نفسه على نادي برشلونة، للإنتقال إلى صفوفه هذا الصيف بشكل مجاني، بعد نهاية تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان، في شهر يونيو الماضي.

أقرأ أيضاً ثلاث خيارات أمام مانشستر يونايتد في حالة فشل صفقة سانشو

وبحسب “سبورت” فإن وكيل “إديسون كافاني”، قد تواصل مع إدارة نادي برشلونة مرتين، لإقناعهم بالتعاقد مع كافاني”، خاصة في ظل رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع مهاجم جديد، بعدما قرر النادي الإستغناء عن زميله في منتخب الأوروجوياي “لويس سواريز”.

ولم يجيب نادي برشلونة على إمكانية التعاقد مع “إديسون كافاني”، سواء بالقبول أو الرفض، في ظل انتظار النادي لحسم تعاقده مع الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x