ثلاث خيارات أمام مانشستر يونايتد في حالة فشل صفقة سانشو

0 48

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، عن الخيارات التي حددها المدرب النرويجي “أولي جونار سولسكاير”، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في حالة فشل النادي الإنجليزي في التعاقد مع “جادون سانشو”.

ثلاث خيارات أمام مانشستر يونايتد في حالة فشل صفقة سانشو

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية، فإن “سولسكاير”، قد حدد ثلاثة لاعبين لإنضام أحدهما إلى مانشستر يونايتد، في حالة لم يتم حسم صفقة الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ويأتي خيار مانشستر يونايتد الأول، لتدعيم خط هجوم الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، هى التعاقد مع الجناح الويلزي “جاريث بيل”، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، والذي سيكلف اليونايتد ما يقرب من 18 مليون يورو فقط، بسبب رغبة ريال مدريد في التخلص منه هذا الصيف.

ويُعد الخيار الثاني لفريق مانشستر يونايتد، هو التعاقد مع الجناح البرازيلي “دوجلاس كوستا”، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بينما يُعد الخيار الثالث للشياطين الحُمر هو التعاقد مع المهاجم الكرواتي “إيفان بريزيتش”، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي.

أقرأ أيضاً جيرو يرد على أنباء مفاوضاته مع يوفنتوس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x