غيابات ريال مدريد تضع زيدان في مأزق كبير

0 67

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، استعداداته للانطلاق منافسات الموسم المقبل 2020/2021، من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، للدفاع عن لقبه الذي توج به في العام الماضي، للمرة الـ34 في تاريخه.

غيابات ريال مدريد تضع زيدان في مأزق كبير

وشهدت تدريبات ريال مدريد صباح اليوم، غياب عدد كبير من لاعبي الفريق، الأمر الذي تسبب في استياء المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، المدير الفني للفريق الملكي.

وغاب ثمانية لاعبين عن التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد صباح اليوم الأحد، وهما كلاً من ( إيدين هازارد – فرانشيسكو إيسكو – ماركو أسينسيو – جاريث بيل – سيرجيو ريجيلون – لوكا يوفيتش ، لوكاس فاسكيز – ماريانو دياز).

أقرأ أيضاً تصريحات كومان تتسبب في غضي ميسي

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن هناك غضب كبير يسيطر على “زيدان”، بسبب كثرة المشاكل التي يعاني منها الفريق، إضافة إلى عدم عقد ريال مدريد لأي صفقة حتى الآن، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد، سوف يلتقي أمام فريق ريال سوسيداد، في أولى مبارياته بالدوري الإسباني هذا الموسم 2020/2021، والتي تقرر موعدها يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثانية من بطولة “الليجا” الإسبانية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x