خطوة واحدة تفصل مانشستر يونايتد عن التعاقد مع جاريث بيل

0 8

أكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن هناة خطوة واحدة تفصل نادي مانشستر يونايتد، عن التعاقد مع المهاجم الويلزي “جاريث بيل”، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

خطوة واحدة تفصل مانشستر يونايتد عن التعاقد مع جاريث بيل

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن نادي مانشستر يونايتد، سوف ينسحب من التعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”، في حالة لم يتم حسم الصفقة قبل نهاية هذا الإسبوع، بسبب المطالب المالية المرتفعة من قبل إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفقاً لصحيفة “الماركا”، فإن المدرب النرويجي “أولى جونار سولسكاير”، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد طلب من إدارة النادي الإنجليزي، التعاقد مع “جاريث بيل”، في حالة فشلت مفاوضات التعاقد مع “جادون سانشو” هذا الصيف.

كما كشفت “الماركا” عن البدائل التي وضعها “سولسكاير” أمام إدارة التعاقدات بنادي مانشستر يونايتد، للتعاقد معها في حالة عدم إتمام صفقة “سانشو”، حيث طلب المدير الفني للشياطين الحُمر، التعاقد مع أحد الثلاثي ( جاريث بيل – جواو فيليكس – دوجلاس كوستا)، إلا أن “جاريث بيل” هو الأقرب للإنتقال إلى ملعب “الأولد ترافورد”، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب تحمل ريال مدريد لقيمة نصف راتبه في حالة حسم الصفقة.

أقرأ أيضاً غيابات ريال مدريد تضع زيدان في مأزق كبير

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x