رونالدو السبب وراء رغبة يوفنتوس بالتعاقد مع مارسيلو

0 104

كشفت عدة تقارير إيطالية صباح اليوم الأحد، عن التحرك المفاجيء لنادي يوفنتوس، نحو التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي “مارسيلو”، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

رونالدو السبب وراء رغبة يوفنتوس بالتعاقد مع مارسيلو

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، مهاجم فريق يوفنتوس، هو السبب الأول وراء تحرك فريق السيدة العجوز، لبحث إمكانية التعاقد مع “مارسلو”، زميله السابق وصديقه المقرب في ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الإيطالية في تقريرها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، إن “رونالدو” قد طلب من “أندريا بيرلو” المدير الفني لفريق يوفنتوس، التعاقد مع “مارسيلو”، بعدما أشارت عدة تقارير إلى اقترابه من مغادرة النادي الملكي هذا الصيف، بسبب شعوره بفقدان مقعده الأساسي في تشكيلة ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن هناك اهتمام كبير من قبل الأندية الإيطالية، بالتعاقد مع “مارسيلو” خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأس هذه الأندية يأتي ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان، إضافة إلى دخلو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في سباق التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً مدرب باريس يسخر من لاعبي وجماهير مارسيليا

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x