مدرب باريس يسخر من لاعبي وجماهير مارسيليا

0 28

سخر المدرب الألماني “توماس توخيل”، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من لاعبي وجماهير فريق مارسيليا الفرنسي، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام مارسيليا، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، والتي تنطلق مساء اليوم في الساعة التاسعة مساءاً.

مدرب باريس يسخر من لاعبي وجماهير مارسيليا

وأجاب “توماس توخيل” على سؤالاً وجّه إليه، عن موقفه من احتفالات لاعبي وجماهير نادي مارسيليا الفرنسي، بسبب خسارة باريس سان جيرمان لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق بايرن ميونخ الذي توج بالبطولة للمرة السادسة  في تاريخه.

وقال مدرب باريس في تصريحاته: إن لاعبي وجماهير مارسيليا ليس لديهم أي شيء يحتفلون به، سوى بخسارة باريس سان جيرمان، وهو ما حدث عقب خسارتنا بالموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وكذالك هذا العام عندما خسرنا في المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ.

وتابع “توماس توخيل” تصريحاته قائلاً: نحن لا نلتفت لمثل هذه الأفعال، وسنواصل العمل من أجل حصد المزيد من البطولات، لكن بالنسبة للاعبي وجماهير مارسيليا، أعتقد أن عليهم التركيز مع أنفسهم قليلاً.

أقرأ أيضاً مانشستر يونايتد يحدد بدائل سانشو

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x