مانشستر يونايتد يحدد بدائل سانشو

0 43

حدد نادي مانشستر يونايتد، بدائل الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في حالة فشلت مفاوضات التعقاد معه، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يحدد بدائل سانشو

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن المفاوضات بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند، في طريقها للفشل من جديد، بسبب إصرار النادي الألماني بالحصول على 120 مليون يورو، بينما يريد اليونايتد دفع 80 مليون يورو فقط، إضافة إلى ما يتراوح من 10 إلى 20 مليون يورو كإضافات.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد قد حددت بدائل “جادون سانشو”، في حالة تأكد فشل مفاوضات التعاقد معه هذا الصيف، حيث قامت بترشيح أربعة أسماء للإنتقال إلى الشياطين الحُمر، بداية من الموسم المقبل.

وأكدت “الميرور” أن قائمة اللاعبين المرشحون للإنضمام إلى مانشستر يونايتد، تضمنت ثلاثة لاعبين من الدوري الإسباني، وهما كلاً من ( جاريث بيل – جواو فيليكس – عثمان ديمبيلي)، إضافة إلى لاعب واحد في الدوري الإيطالي، وهو الجناح البرازيلي “دوجلاس كوستا “، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

أقرأ أيضاً مبابي يوجّه ضرية قاضية لفريق باريس سان جيرمان

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x