مبابي يوجّه ضرية قاضية لفريق باريس سان جيرمان

0 69

زفّت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أخباراً سيئة للغاية، إلى جماهير نادي باريس سان جيرمان خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بخصوص مستقبل مهاجم الفريق الشاب “كيليان مبابي” مع النادي العاصمي.

مبابي يوجّه ضرية قاضية لفريق باريس سان جيرمان

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الفرنسية، فإن “كيليان مبابي” قد قرر مغادرة باريس سان جيرمان، خلال سوق الإنتقالات الصيفية لعام 2021، وأن هذا الموسم سيكون الآخير له بقميص نادي العاصمة الفرنسية باريس.

وأكدت “ليكيب” أن “مبابي” قد أخبر “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جيرمان، بأنه يريد الرحيل عن الفريق، عقب نهاية هذا الموسم، عقب أربعة سنوات قضاها بقميص الفريق، منذ انتقاله إليه عام 2016، قادماً من نادي موناكو الفرنسي.

وتضمنت رسالة “كيليان مبابي” إلى رئيس نادي باريس سان جيرمان، بأنه يريد مغادرة الفريق هذا الموسم، وسيبذل قصارى جهده لمحاولة التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا العام، لكنه بعدها سيرحل عن النادي عن طريق البيع قبل نهاية موسمه الآخير مع الفريق، وفي حالة رفض النادي سوف ينتظر لمدة موسماً أخر، وسيرحل بعدها بشكل مجاني في صيف عام 2022، لكنه لن يقوم بتجديد تعاقده مع باريس.

أقرأ أيضاً برشلونة يخطط لخطف محمد صلاح بمبادلة جريزمان

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x