برشلونة يخطط لخطف محمد صلاح بمبادلة جريزمان

0 119

كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، عن مفاجئة من العيار الثقيل، لجماهير كرة القدم العالمية بشكل عام، وجماهير ناديي برشلونة وليفربول بشكل خاص، بخصوص النجم الدولي المصري “محمد صلاح”، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي.

برشلونة يخطط لخطف محمد صلاح بمبادلة جريزمان

ووفقاً لصحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، فإن المدرب الهولندي “رونالد كومان”، قد قام بإجراء محادثات طويلة مع إدارة نادي برشلونة، لبحث إمكانية الدخول في مفاوضات مكثفة مع نادي ليفربول، للتعاقد مع المهاجم المصري “محمد صلاح”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة إن “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، لا يمانع في رحيل الفرنسي “أنطوان جريزمان” إلى فريق ليفربول ضمن الصفقة، مقابل انضمام “محمد صلاح” إلى النادي الكتالوني هذا الصيف.

أقرأ أيضاً محمد صلاح يواصل صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي

وتمكن “صلاح” من قيادة ليفربول لتحقيق فوزاً صعباً للغاية مساء آمس، على حساب فريق ليدز يونايتد بنتيجة 4/3، في المباراة التي تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك”، ليواصل تألقه مع الفريق الإنجليزي، ويسجل “الهاتريك” الثالث له مع “الريدز”، إضافة إلى أنه قد أصبح ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، والأول في تاريخ ليفربول، الذي ينجح في التسجيل بالمباريات الإفتتاحية لفريقه في أربعة مواسم متتالية.

الجدير بالذكر أن ليفربول قد استفسر عن إمكانية التعاقد مع “جريزمان” خلال الشهر الماضي، إلا أن برشلونة قد رفض الدخول في مفاوضات بشأن الصفقة وقتها، بسبب ارتباط الفريق بمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x