محمد صلاح .. الملك المصري الذي لا يتوقف

0 74

قاد المهاجم الدولي المصري “محمد صلاح”، فريق ليفربول لتحقيق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، موسم 2020/2021، على حساب فريق ليدز يونايتد بنتيجة 4/3.

محمد صلاح .. الملك المصري الذي لا يتوقف

وشهدت المباراة تألق النجم المصري “محمد صلاح”، الذي واصل تحطيم أرقامه القياسية مع فريق ليفربول، ليحفر إسمه ضمن أساطير كرة القدم الإنجليزية بشكل عام، وأساطير نادي ليفربول بشكل خاص.

ونجح “محمد صلاح” في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى فريق ليدز يونايتد، ليشعل صراع المنافسة على الحذاء الذهبي مبكراً هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضاً ليفربول يحقق فوزه الأول في البريميرليج على حساب ليدز يونايتد

وتٌعد هذه هى المرة الثالثة للفرعون المصري “محمد صلاح”، التي ينجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة واحدة مع فريق ليفربول، منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي.

كما حقق “صلاح” رقماً قياسياً جديداً مع ليفربول، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، ينجح في زيارة الشباك، خلال المباراة الإفتتاحية لفريقه، لمدة أربعة مواسم متتالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x