ليفربول يحقق فوزه الأول في البريميرليج على حساب ليدز يونايتد

0 20

حقق فريق ليفربول فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، على حساب فريق ليدز يونايتد، في أولى مباريات الفريقين في “البريميرليج” موسم 2020/2021.

ليفربول يحقق فوزه الأول في البريميرليج على حساب ليدز يونايتد

وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4/3، ليحصد أول ثلاثة نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي توج به في الموسم الماضي 2019/2020، وبفارق كبير عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وجاء الهدف الأول لفريق ليفربول عن طريق  “محمد صلاح” في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء، وعادل ليدز يونايتد النتيجة في الدقيقة 12 عن طريق “جاك هاريسون”.

وتقدم ليفربول بالنتيجة مرة أخرى عن طريق “فيرجيل فان دايك” في الدقيقة 20، وعاد ليدز يونايتد للمباراة من جديد، بعدما سجل “باتريك بامفورد” هدف التعادل في الدقيقة

أقرأ أيضاً محمد صلاح يواصل صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي

وعاد “محمد صلاح” ليسجل الهدف الثاني له، والثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم “الريدز” بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق ليدز يونايتد.

ونجح ليدز يونايتد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66 من شوط المباراة الثاني، عن طريق “ماتيوز كليتش”، لينجح ليدز يونايتد في العودة للمباراة للمرة الثالثة.

وعاد الملك المصري “محمد صلاح” ليعيد ليفربول للمقدمة من جديد، بعدما سجل هدفه الثالث “هاتريك” في المباراة، من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4/3.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x