محمد صلاح يواصل صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي

0 37

استمر الجناح الدولي المصري “محمد صلاح”، مهاجم فريق ليفربول، صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليواصل حفر إسمه في سجلات تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

محمد صلاح يواصل صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي

ويواصل “محمد صلاح” تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، منذ انضمامه إلى نادي ليفربول في صيف عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، مقابل 43 مليون يورو.

وشارك “صلاح” في تشكيلة ليفربول الأساسية، التي تخوض مباراة ليدز يونايتد، فى أولى مباريات “الريدز”، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2020/2021.

أقرأ أيضاً جيرو يرد على أنباء مفاوضاته مع يوفنتوس

وتمكن “محمد صلاح”، من تسجيل هدف ليفربول الأول في مرمى فريق ليدز يونايتد، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، ينجح في التسجيل في المباراة الإفتتاحية لفريقه، لمدة أربعة مواسم متتالية.

الجدير بالذكر أن أحداث الشوط الأول في مباراة ليفربول وليدز يونايتد، قد انتهت بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل “محمد صلاح” هدفي ليفربول الأول والثالث، بينما سجل المدافع الهولندي “فيرجيل فان دايك” هدف ليفربول الثاني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x