ويليان يستعيد بريقه مع أرسنال

0 42

نجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز الأول، في افتتاح مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2020/2021، بالفوز على فريق فولهام، بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الأولى من “البريميرليج”.

ويليان يستعيد بريقه مع أرسنال

وشهدت المباراة تألق الجناح البرازيلي “ويليان” بشكل كبير ولافت للنظر، في مباراته الرسمية الأولى بقميص فريق أرسنال، منذ تعاقده معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

وتمكن “ويليان” من صناعة ثلاثة أهداف لفريق أرسنال في مباراة اليوم أمام فولهام، ليشعل  المنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مبكراً.

أقرأ أيضاً لماذا يتمنى ريال مدريد فشل اليونايتد في التعاقد مع سانشو؟

وقام البرازيلي “ويليان” بصناعة الهدف الأول لفريق أرسنال، لزميله “أليكسندر لاكازيت”، ليعود ويصنع الهدف الثاني لزميله “جول جابريال”، ويختتم تألقه في المباراة بصناعة الهدف الثالث للمهاجم الجابوي “إيميريك أوباميانج”.

ووصلت نسبة دقة تمريرات “ويليان” في المباراة إلى 96%، وقام بعمل خمسة محاولات على مرمى فولهام من داخل منطقة الجزاء، وله تسديدتين على المرمى، وله مراوغة واحدة خلال اللقاء، ليفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x