لماذا يتمنى ريال مدريد فشل اليونايتد في التعاقد مع سانشو؟

0 41

تحدثت عدة تقارير إنجليزية صباح اليوم السبت، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في عدم نجاح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حسم تعاقده مع “جادون سانشو” لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

لماذا يتمنى ريال مدريد فشل اليونايتد في التعاقد مع سانشو؟

ووفقاً لصيحفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، فإن ريال مدريد يأمل في التخلص من لاعبه “جاريث بيل” هذا الصيف، عن طريق عرضه على نادي مانشستر يونايتد، للإنتقال إلى صفوف بداية من الموسم المقبل.

ويرى مسئولي ريال مدريد، أن نجاح مانشستر يونايتد في التعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”، سوف يدفعهم لرفض أي محاولة للتعاقد مع “جاريث بيل”، وهذا ما سيشكل عبئاً إضافياً على نادي ريال مدريد، في ظل اقتناعهم بأن اليونايتد هو الفريق الوحيد القادر على دفع راتب “جاريث بيل” الكبير، في ظل الأوضاع الإقتصادية السيئة التي تعيشها أندية كرة القدم.

ولا زالت المفاوضات متعثرة بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند، للتعاقد مع “سانشو”، في ظل رغبة النادي الألماني بالحصول على 120 مليون يورو، بينما يريد اليونايتد دفع قيمة 80 مليون يورو فقط.

أقرأ أيضاً أرسنال يواصل صحوته تحت قيادة أرتيتا بالفوز على فولهام

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x