ريال مدريد يخطط لميركاتو تاريخي في انتقالات عام 2021

0 51

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية، عن تفاصيل خطة نادي ريال مدريد، لتدعيم صفوف الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية لعام 2021.

ريال مدريد يخطط لميركاتو تاريخي في انتقالات عام 2021

ولم يتعاقد ريال مدريد مع أي لاعب خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حتى الآن، بسبب الآزمة المالية التي يعيشها النادي، منذ انتشار فايروس كورونا وتوقف نشاط كرة القدم، إلا أن الصحيفة الإسبانية قد فجرت مفاجئة سارة إلى جماهير النادي الملكي، بخصوص تحضيرات إدارة النادي لعقد صفقات من العيار الثقيل، خلال انتقالات صيف عام 2021.

ووفقاً لما ذكرته “الماركا”، فإن “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد، قد تعهد للمدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، بالتعاقد مع صفقات قوية خلال المستقبل القريب، وهو ما يفسر تحرك النادي بالوقت الحالي، للتخلص من عدد كبير من لاعبي الفريق، للإستفادة من عوائد بيعهم، في انتداب هؤلاء اللاعبين.

أقرأ أيضاً مارسيلو يدرس مغادرة عن ريال مدريد هذا الصيف

وتعتمد خطة ريال مدريد المستقبلية، على التعاقد مع ثلاثي المنتخب الفرنسي، “كيليان مبابي” مهاجم فريق باريس سان جيرمان، و “دايوت أوباميانكو” مدافع فريق لايبزيج الألماني، و “إدواردو كامافينغا” متوسط ميدان فريق رين الفرنسي.

وكشفت “الماركا” إلى أن خطة ريال مدريد، سوف تتضمن محاولة التعاقد مع متوسط ميدان المنتخب الفرنسي “بول بوجبا”، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليكون ميركاتو ريال مدريد فرنسياً خالص.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x