أرسنال يواصل صحوته تحت قيادة أرتيتا بالفوز على فولهام

0 44

حقق فريق أرسنال فوزاً سهلاً على حساب مضايفه فريق فولهام، في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، موسم 2020/2021.

أرسنال يواصل صحوته تحت قيادة أرتيتا بالفوز على فولهام

وانتهت المباراة بفوز فريق أرسنال بثلاثة أهداف دون رد، ليواصل صحوته الكبيرة تحت قيادة المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا”، المدير الفني للفريق.

وجاء الهدف الأول فريق أرسنال عن طريق المهاجم الفرنسي “أليكسندر لاكازيت”، في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، وعزز “جابريل دوس سانتوس” من تقدم أرسنال بهدف ثاني في الدقيقة 49، من بداية شوط المباراة الثاني.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يخطط لميركاتو تاريخي في انتقالات عام 2021

وتمكن المهاجم الجابوني “إيميريك زوباميانج” من تسجيل الهدف الثالث لفريق أرسنال، في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت.

الجدير بالذكر أن “ميكل أرتيتا”، قد تولى مهمة تدريب أرسنال منتصف الموسم الماضي، ونجح في قيادتهم للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، وكذالك التتويج ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي على حساب فريق تشيلسي، وكأس الدرع الخيرية على حساب فريق ليفربول.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x