مارسيلو يدرس مغادرة ريال مدريد هذا الصيف

0 81

تلقى مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني، خبراً صادماً خلال الساعات الألى من صباح اليوم السبت، بعدما أشارت عدة تقارير برازيلية، إلى أن الظهير الأيسر البرازيلي “مارسيلو”، يفكر في مغادرة النادي هذا الصيف.

مارسيلو يدرس مغادرة ريال مدريد هذا الصيف

وبحسب صحيفة “إي سبورت” البرازيلية، فإن “مارسيلو” يدرس الرحيل عن ريال مدريد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بسبب رغبته في المشاركة أساسياً في المباريات، خلال منافسات الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة البرازيلية، إن “مارسيلو” يشعر بأنه لن يلعب دوراً أساسياً في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم، الأمر الذي دفعه للتفكير في الرحيل، بسبب رغبته في المشاركة مع المنتخب البرازيلي في بطولة الكوبا أميركا 2021, وبطولة وكأس العالم 2022 في قطر.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يوافق على رحيل ريجيلون إلى اليونايتد دون شروط

وأكدت وسائل الإعلام البرازيلية، أن “مارسيلو” يمتلك عرضين من أندية الدوري الإيطالي، الأول من نادي يوفنتوس الذي يلعب له زميله السابق في ريال مدريد، وصدقه المقرب “كريستيانو رونالدو”، والأخر من نادي إنتر ميلان.

ومن المتوقع أن يكون هذا هو الموسم الآخير للبرازيلي “مارسيلو” بقميص ريال مدريد، في ظل اعتماد “زيدان” على الظهير الأيسر الفرنسي “فيرلاند ميندي” في تشكيلة الفريق الأساسية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x