جيرو يرد على أنباء مفاوضاته مع يوفنتوس

0 81

ردّ المهاجم الدولي الفرنسي “أولفيه جيرو” لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، على أنباء مفاوضاته مع نادي يوفنتوس الإيطالي، للإنتقال إلى صفوفه، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

جيرو يرد على أنباء مفاوضاته مع يوفنتوس

ونفى “زولفيه جيرو” جميع الآنباء التي تداولتها وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية، خلال اليومين الماضيين، والتي أشارت خلالها إلى دخوله في مفاوضات مع نادي يوفنتوس، للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وقال “جيرو” في تصريحاته صباح اليوم، لشبكة “تيلي فوتبول” الفرنسية، إنه لم يتحدث معه أو مع وكيله، أي من مسئولي يوفنتوس، مشسراً إلى أنه مستمر مع فريق تشيلسي، وسيتواجد ضمن صفوفه خلال منافسات الموسم القادم.

أقرأ أيضاً سواريز يبعث برسالة اطمئنان إلى جماهير برشلونة

وأضاف المهاجم الفرنسي، أنه من غير الطبيعي أن يتحدث مع أحد في يوفنتوس في هذا التوقيت، خاصة وأن الدوري الإنجليزي، يتبقى له يوم واحد على الإنطلاق، لذالك فإن تركيزه الآن منصب مع فريق تشيلسي، الذي يطمح للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم.

واختتم “جيرو” تصريحاته قائلاً: من الجيد أن يرتبط إسمي بالإنتقال إلى الأندية الكبرى في العالم، لكنني لن أغادر صفوف تشيلسي هذا الصيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x