سواريز يبعث برسالة اطمئنان إلى جماهير برشلونة

0 39

بعث المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز” لاعب فريق برشلونة الإسباني، رسالة اطمئنان إلى جماهير النادي الكتالوني، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

سواريز يبعث برسالة اطمئنان إلى جماهير برشلونة

ونشر “لويس سواريز” مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، للتسويق لمشروب مياه غازية، ولكن الغريب أن أخر الإعلان الدعائي، قد تضمن رسالة قوية إلى جماهير برشلونة، والتي قد تؤكد بقائه مع “البارسا” هذا الموسم.

وقال “سواريز” في رسالته بنهاية الفيديو الدعائي، “إن الروح البركانية لا يمكن أن تنتقل إلى أي مكان”، في إشارة قوية إلى إمكانية بقاءه مع برشلونة بنسبة كبيرة، خاصة وأنه قد نشر صورة له منذ يومين وهو يضحك، وعلّق عليها ساخراً “بينما تتابع الأخبار الكاذبة”.

الجدير بالذكر أن هناك صراع كبير بين فريقي أتليتكو مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع “لويس سواريز”، بعد قرار “كومان” بعدم الإعتماد عليه ضمن خطته في الموسم المقبل، إلا أنه من الممكن أن تتغير الأمور خلال الآيام القليلة الماضية، ليستمر “سواريز” في هجوم الفريق الكتالوني لمدة موسم أخر.

أقرأ أيضاً تشيلسي يرفض عرض إنتر الضخم للتعاقد مع كانتي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x