الأهلي يواصل الزحف نحو لقب الدوري بالفوز على الإسماعيلي

0 89

واصل النادي الأهلي مشواره نحو تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز، موسم 2019/2020، بالفوز على نادي الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

الأهلي يواصل الزحف نحو لقب الدوري بالفوز على الإسماعيلي

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، ليواصل تربعه على صدارة جدول الترتيب، ليصبح على بعد ثلاث نقاط فقط، من التتويج بلقب الدوري المصري، للمرة السادسة على التوالي، والـ42 في تاريخه.

وجاء الهدف الأول بعد مرور ثلاثة دقائق فقط، عن طريق التونسي “علي معلول” من ركلة جزاء، والتي تحصل عليها “أليو بادجي” بعد عرقلته من قبل “محمد مجدي” حارس مرمى الإسماعيلي من داخل منطقة الجزاء.

أقرأ أيضاً جيرو يرد على أنباء مفاوضاته مع يوفنتوس

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي الإسماعيلي، في الدقيقة 42 من عمرالشوط الأول، أهدرها “عمر الوحش” بطريقة غريبة، بعدما سددها في سماء ستاد “برج العرب”.

وسجل “أليو بادجي” الهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة 65 من الشوط الثاني، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليحتفل بعدها على طريقة “مؤمن زكريا” نجم النادي الأهلي.

وسجل البديل “أحمد الشيخ” الهدف الثالث للنادي الأهلي، في الدقيقة 72، بعد خطأ فادح من “محمد مجدي”، حارس مرمى نادي الإسماعيلي.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية، ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة رقم 71، ويتبقى له ثلاثة نقاط فقط للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x