تشيلسي يرفض عرض إنتر الضخم للتعاقد مع كانتي

0 42

رفض نادي تشيلسي الإنجليزي، العرض المقدم من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي، للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي “نجولو كانتي”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يرفض عرض إنتر الضخم للتعاقد مع كانتي

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن العرض الذي تقدم به إنتر ميلان، لا يتوافق مع طموحات نادي تشيلسي، من أجل الموافقة على انتقال “كانتي”، إلى الفريق الإيطالي.

وتقدم نادي إنتر ميلان بعرض ضخم إلي نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع “نجولو كانتي”، يتضمن انتقال ثنائي الفريق “مارسيلو بروزوفيتش” و “كريستيان إريكسن”، إضافة إلى 20 مليون يورو، لإقناع إدارة النادي الإنجليزي، بالسماح لـ “كانتي” بالرحيل.

أقرأ أيضاً برشلونة يدخل سباق التعاقد مع ظهير أرسنال

ويرغب نادي تشيلسي، في الحصول على 65 مليون يورو، دون عقد أي صفقات تبادلية مع إنتر ميلان، للموافقة على رحيل “كانتي” إلى الدوري الإيطالي.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، أن إنتر ميلان سيعمل على التخلص من بعض لاعبي الفريق هذا الإسبوع، عن طريق عرضهم للبيع، من أجل توفير الآموال للتعاقد مع “كانتي”، بسبب إصرار “أنطونيو كونتي” المدير الفني للفريق، على التعاقد معه هذا الصيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x