أسباب قيام سواريز بإنهاء مفاوضاته مع يوفنتوس

0 65

قام المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز” لاعب نادي برشلونة الإسباني، بإيقاف مفاوضاته مع نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل مؤقت، للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

أسباب قيام سواريز بإنهاء مفاوضاته مع يوفنتوس

وكشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن أسباب تراجع “لويس سواريز”، عن الإنتقال إلى يوفنتوس خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار رحيله عن برشلونة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن السبب الأول وراء توقف المفاوضات بين “سواريز” ويوفنتوس، هو رغبته في عدم مغادرة إسبانيا، حيث يريد الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإسباني هذا الصيف، وبالتحديد إلى نادي أتليتكو مدريد.

أقرأ أيضاً نيمار يصدم برشلونة من جديد

كما أكدت “الموندو ديبورتيفو” أن نادي أتليتكو مدريد، قد طلب التعاقد مع “لويس سواريز”، بعدما أخبر اللاعب بأنه سيحصل على راتب أعلى من الذي سيتقاضاه في حالة انتقاله إلى يوفنتوس، وهو السبب الثاني وراء رفضه الإنتقال إلي الدوري الإيطالي.

وتبقى العقبة الوحيدة أمام “سواريز” للإنتقال إلى أتلتيكو مدريد، هى اشتراط إدارة النادي الإسباني، التوقيع معه بشكل مجاني، في حالة فشخ تعاقده مع نادي برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x