يوفنتوس في مأزق .. لا أحد يرغب في التعاقد معه

0 55

وقع نادي يوفنتوس الإيطالي في مأزق كبير، بسبب رغبته في التخلص من عدد كبير من لاعبي الفريق الحاليين، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، للإستفادة من عائد بيعهم، وتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة، بناءاً على رغبة المدرب الإيطالي “أندريا بيرلو”، المدير الفني لفريق السيدة العجوز.

يوفنتوس في مأزق .. لا أحد يرغب في التعاقد معه

ويأتي الجناح الدولي البرازيلي “دوجلاس كوستا”، على رأس قائمة اللاعبين، غير المرغوب في استمرارهم داخل صفوف فريق يوفنتوس، خلال منافسات الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس في مأزق كبير بسبب “دوجلاس كوستا”، بسبب عدم وجود عروض للتعاقد معه حتى الآن، إضافة إلى اقتراب إغلاق سوق الإنتقالات الحالية.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يتستهدف موهبة الدوري الإنجليزي .. لاعب عربي

ويستهدف نادي يوفنتوس عرض “دوجلاس كوستا” على العديد من الأندية، خلال الآيام القليلة الماضية، مع تخفيض القيمة المالية لرحيله عن الفريق، لتسهيل عملية بيعه هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يحدد يوفنتوس سعر “دوجلاس كوستا”، بقيمة 20 مليون يورو، في حالة البيع بشكل نهائي، كما أنه قد يلجأ لإعارته إلى أحد أندية الدوري الإيطالي، مع تحمل نصف راتبه، في حالة فشل في بيعه بصفة نهائية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x