ريال مدريد يستهدف موهبة الدوري الإنجليزي .. لاعب عربي

0 57

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع أحد لاعبي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يستهدف موهبة الدوري الإنجليزي .. لاعب عربي

وبحسب صحيفة  “الماركا” الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد، يبحث إمكانية التعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري “رياض محرز”، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن مسئولي التعاقدات بنادي ريال مدريد، قد تحدثوا مع “رياض محرز” ووكيله، لمعرفة موقفه من الإنتقال إلى ملعب “سانتياجو بيرنابيو” هذا الصيف، واللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، في ظل اقتناعه بإمكانياته الكبيرة ومهاراته العالية.

أقرأ أيضاً يوفنتوس يتلقى ضربة موجعة بسبب موراتا

ويرى مسئولي نادي ريال مدريد، أن “رياض محرز”، سيكون هو البديل المناسب لتعويض رحيل “جاريث بيل”، بعدما انتهت علاقته مع “زيدان” بنسبة كبيرة، بعد فشل كلا محاولات الإصلاح بينهما.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن عن قيامه بدفع 50% من قيمة راتب “جاريث بيل”، لتسهيل انتقاله إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي خلال هذا الصيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x