يوفنتوس يتلقى ضربة موجعة بسبب موراتا

0 57

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي، ضربة موجعة صباح اليوم الخميس، بعدما رفض نادي أتليتكو مدريد، العرض المقدم من الفريق الإيطالي، للتعاقد مع المهاجم الإسباني “ألفارو موراتا”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

يوفنتوس يتلقى ضربة موجعة بسبب موراتا

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن العرض الذي تقدم به نادي يوفنتوس، للتعاقد مع “موراتا”، لا يتوافق مع طموحات إدارة نادي أتليتكو مدريد، وهو ما قد تسبب في رفض رحيله عن الأتليتي هذا الصيف.

وبلغت قيمة العرض المقدم من نادي يوفنتوس 50 مليون يورو، بينما طلب نادي أتليتكو مدريد الحصول على قيمة 70 مليون يورو، للموافقة على انتقال “موراتا” إلى فريق السيدة العجوز.

أقرأ أيضاً نيمار يصدم برشلونة من جديد

ويأتي سبب رفض أتلتيكو مدريد، بسبب تعاقدهم مع “موراتا” في عام 2019 من نادي تشيلسي الإنجليزي، مقابل 63 مليون يورو، وهو ما يزيد عن عرض يوفنتوس الحالي بنسبة قد تصل إلى 30٪.

وإضافة إلى ذلك، فإن المدرب الأجنتيني “دييجو سيميوني”، يرغب في استمرار موراتا مع الفريق، في ظل صعوبة التعاقد مع مهاجم أخر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب الآزمة الإقتصادية التي يعيشها النادي، فضلاً عن الأسعار المرتفعة التي تطلبها الأندية للموافقة على رحيل لاعبيها خلال فترة الإنتقالات الحالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x