نيمار يصدم برشلونة من جديد

0 122

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن اقتراب حدوث صدمة جديدة إلى نادي برشلونة، بخصوص المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار يصدم برشلونة من جديد

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الفرنسية، فإن “نيمار” قد وافق على تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، لمدة ثلاثة سنوات جديدة، لتزيد مدة تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس إلى خمسة سنوات.

وأكدت “ليكيب” أن البرازيلي “نيمار” سوف يوقع على تجديد تعاقده مع باريس، مطلع شهر أكتوبر المقبل، والتي سوف تتضمن زيادة في راتبه السنوي بنسبة كبيرة، من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق الفرنسي.

أقرأ أيضاً مورينيو يواصل تصريحاته الغاضبة ضد مانشستر سيتي

وكان نادي برشلونة يعمل على التعاقد مع “نيمار”، خلال انتقالات صيف عام 2021، حيث كان سيتبقى له موسم واحد في عقده مع باريس سان جيرمان، مما سيدفعهم للموافقة على رحيله، خوفاً من خسارته بشكل مجاني في العام الذي يليه، بسبب نهاية تعاقده في شهر يونيو من عام 2022.

وفي حالة وافق “نيمار” على تجديد تعاقده، سوف يستمر مع باريس سان جيرمان بصفة نهائية، وبعدها سوف ينتقل إلى أحد أندية الدوري الأمريكي، وهو ما أكده في عدد من تصريحاته السابقة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x