مفاجأة .. مانشستر سيتي ينفي مفاوضاته مع ميسي

0 30

نفى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مفاوضاته مع نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسى”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مفاجأة .. مانشستر سيتي ينفي مفاوضاته مع ميسي

وكانت صحيفة “الماركا” الإسبانية، قد سربت تفاصيل عرض مانشستر سيتي، إلى نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع “ميسي”، وذلك بعدما نشرت صورة “الفاكس” المرسل من قبل النادي الإنجليزي، وتفاصيل الصفقة بالكامل.

وتضمن العرض المقدم من نادي مانشستر سيتي، للتعاقد مع “ليونيل ميسي”، حصول نادي برشلونة على قيمة 200 مليون يورو، أضافة إلى 20 مليون يورو، كمتغيرات ومكافآت مستقبلية، بحسب ما نشرته صحيفة “الماركا” صباح اليوم.

أقرأ أيضاً مورينيو يواصل تصريحاته الغاضبة ضد مانشستر سيتي

ورد مسئولي نادي مانشستر سيتي، على الوثيقة المسربة من قبل وسائل الإعلام الإسبانية، حيث نفى مسئولي النادي الإنجليزي، كل ما تردد حول تقدم نادي مانشستر سيتي بعرض رسمي إلى نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع “ليونيل ميسي” هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن “ليونيل ميسي”، قد تراجع عن قراره بمغادرة نادي برشلونة هذا الصيف، معلناً استمراره مع الفريق الكتالوني حتى نهاية تعاقده في صيف عام 2021.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x