مورينيو يواصل تصريحاته الغاضبة ضد مانشستر سيتي

0 32

خرج المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، بتصريحات غاضبة ضد فريق مانشستر سيتي، ولكن هذه المرة بسبب المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، لاعب نادي برشلونة الإسباني.

مورينيو يواصل تصريحاته الغاضبة ضد مانشستر سيتي

وانتقد “مورينيو” خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت” البريطانية، نادي مانشستر سيتي بسبب تحركه للتعاقد مع “ميسي”، بعدما أعلن الآخير رحيله عن برشلونة هذا الصيف، قبل تراجعه عن ذلك القرار مؤخراً، ليستمر مع “البارسا” خلال منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

وقال “جوزيه مورينيو” إن جميع أندية العالم في الوقت الحالي، لا تستطيع التعاقد مع “ليونيل ميسي”، باستثناء نادي واحد قد يتمكن من فعل ذلك، بسبب اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف في كل موسم، وعدم مراعاته لمبدأ تكافؤ الفرص.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد وقعت عليه عقوبة الإيقاف لمدة موسمين، من المشاركة في جميع البطولات التي ينظمها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف، إلا أن هذه العقوبة قد تم إلغائها، بعدما تقدمت إدارة مانشستر سيتي بعدد من المستندات التي تؤكد صحة موقفها، ليتم رفع العقوبة والسماح لهم بالمشاركة في البطولات الأوروبية بصورة طبيعية.

أقرأ أيضاً مانشستر يونايتد يتقدم سباق التعاقد مع جاريث بيل

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x